burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. عادل مرضي يكشف بالأدلة بأن الهلال لم يحصد 4 بطولات آسيوية !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: كشف الناقد الرياضي عادل مرضي بالأدلة بأن الهلال لم  يحصد 4 بطولات آسيا، خاصة وأن الاتحاد الآسيوي ذكر بأن الأزرق نجح في تحقيق البطولة الرابعة بعد الفوز على بوهانج.
وقال مرضي خلال ظهوره ببرنامج الحصاد الرياضي : لدي 4 أدلة بأن الهلال لم يفز بدوري أبطال آسيا 4 مرات الأول تصريح لرهيف علامة عضو الاتحاد الآسيوي في 2001 في حوار مع سعود الصرامي في الجزيرة وقال وقتها بأنه سيتم إلغاء جميع البطولات الآسيوية الثلاثة ودمجمها في بطولة واحدة خلال عام 2003 وهذا يعني بأن البطولات السابقة تمت إلغاءها، الأمر الثاني الفيفا يقول بأن الاتحاد هو الفريق الوحيد الذي حقق آسيا مرتين على الرغم بأن هناك أندية حققتها مرتين من قبل.

وتابع: الأمر الثالث حينما فاز العين بدوري أبطال آسيا في عام ٢٠٠٣ كتبت جميع صحف العالم بأن الهلال أول فريق يحصد البطولة بعد دمج البطولتين وهذا يعني بأن هذا ليس استمرار.
وأكمل : الوكالة الفرنسية تقول بأن السد يفوز بدوري أبطال آسيا عام ٢٠١١ على الرغم من إنه فاز من قبل في عام ٨٩ وبي بي سي قالت بأن بوهانج فاز لأول مرة في عام ٢٠٠٩ وهو فاز من قبل، وفي عام ٢٠٠٣ لم يشارك بوهانج بطل ٢٠٠٢ لأن البطولة تم إلغاءها وتمت عملية الدمج.

 

arrow up